والي لبراكنه ينهى عملية الإشراف على تنصيب عمدة البلديات المركزية | البشام الإخباري

والي لبراكنه ينهى عملية الإشراف على تنصيب عمدة البلديات المركزية

حفل تنصيب عمدة بلدية ألاك من طرف الوالي محمد الشيخ ولداسويدي

البشام الإخباري / استأنف  السيد والي ولاية لبراكنه محمد الشيخ ولد اسويدي صباح يوم أمس  الإثنين  عملية الإشراف على تنصيب العمل وذالك بدء بعمدة بلدية مقطع لحجار حيث نصب فيها العمدة باب ولد المصطفى كما أشرف على انتخاب نوابه الخمسة ، وفي ذات السياق أشرف الوالي محمد الشيخ  ولد اسويدي صباح اليوم الثلاثاء على تنصيب عمدتي بوكى وبابابى على التوالي السيدين وبا ادم موسى وبا عبدوالله مامادو وانتخاب نوابهم الخمسة.

كما أشرف مساء اليوم الثلاثاء بمقاطعة أمباني على تنصيب السيد الحسن مامدو سك، عمدة لبلدية أمباني وانتخاب مساعديه الخمسة.

وهنأ الوالي في كلمة بالمناسبة العمد والمجالس البلدية على الثقة التي منحهم الناخبون ، مشيرا إلى ضرورة العمل المشترك من أجل الرفع من مستوى عجلة التنمية المحلية بهذه البلديات.
واضاف ان الحكومة بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز تعمل على تعزيزاليات التنمية والرفع من مستواها.
وأشار الى الاهمية التي توليها الحكومة للامركزية من أجل تقريب الخدمات من المواطنين، مؤكدا ان السلطات الادارية ستعمل على مساعدة المجالس البلدية للقيام بالدور المنوط بها .
جرى حفل تنصيب العمد بحضور السيد الشيخ محمدو انجاي، مكلف بمهمة بوزارة الداخلية واللامركزية وحكام المقاطعات المعنية والسلطات الأمنية بالولاية.

وما بتصرف